عاجل /ستارمر يعلن استقالته من منصب رئيس وزراء المملكة المتحدة
تباين مؤشرات البورصة المصرية في مستهل تعاملات الإثنين
الداخلية تصدر قرارات جديدة: 84 مواطنًا يُؤذن لهم بالتجنس بجنسيات أجنبية
مصطفى زيكو: كلمات حسام حسن بين الشوطين صنعت الفارق
وزير الري: جاهزية كاملة لمواجهة الطوارئ وحماية المنشآت المائية
رويترز: سماع دوي انفـ ـ ـجار في الدوحة بقطر
بث مباشر مباراة السعودية وإسبانيا في كأس العالم 2026
عاجل /بدء المفاوضات بين إيران وأميركا في بورغنشتوك بسويسرا
حسين لبيب يحرص على حضور مباراة شباب الزمالك أمام الأهلي برفقه جوميز
حرص الكابتن حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك على حضور مباراة فريق الشباب مواليد 2005، أمام الأهلي المقامة على ملعب النادي بمقر القلعة البيضاء.
وفي نفس الوقت حضر البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي لملعب المباراة من أجل متابعة العناصر المميزة من فريق الشباب ، كما تواجد عبد الواحد السيد مدير الكرة بالفريق الأول وأحمد مجدي المدرب المساعد لمتابعة اللقاء.
ويتواجد كل من، هشام نصر نائب رئيس نادي الزمالك وحسام المندوه أمين الصندوق وأحمد سليمان وحسين السيد وهاني شكري ورامي نصوحي ، أعضاء مجلس الإدارة لمتابعة قمة الشباب.
ويلتقي فريق 2005 بالزمالك الذي يقوده محمد عبدالله مع الأهلي ضمن منافسات الجولة الأولى من المرحلة الثانية لبطولة الجمهورية.


.jpg)
-24.jpg)
-4.jpg)
-31.jpg)
-18.jpg)